رفض المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن مستقبله، مع البلوجرانا، في ظل الغموض حول إمكانية استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك عقب مواجهة إيبار في الليجا.

وفاز البلوجرانا على إيبار بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "مستقبلي؟ لا أعرف، ولكن دون شك، سأحترم تعاقدي مع برشلونة".

وفيما يتعلق بالإصابة المحتملة لـ"لويس سواريز" الذي اشتكى من إصابة قبل نهاية المباراة قال: "لويس رجل قوي، سنقيم حالته غدًا، ولكن سواريز، دائمًا ما يشعر بالآلام ثم يعود مثل الثور".

وعن موعد عودة "أومتيتي" من الإصابة: "أنا لم أراه اليوم، ولكن هو مُتحمس جدًا، ولدينا شعور إيجابي بأنه سيعود قريبًا، لكنني لا أستطيع أنّ أحدد موعدًا محددًا".

فالفيردي يشيد بميسي وكوتينيو ويؤكد: لم نحسم لقب الليجا

وعن رأيه في أداء "مارك كوكوريلا​" المُعار لإيبار: "لقد لعب بشكل جيد جدًا؟، مارك يلعب بشكل جيد جدًا، ويساهم في تنفيذ التكتيك الذي يلعب به إيبار، لا أعلم ما إذا كان سيلعب لنا في الموسم المُقبل أم لا، ولكن أنا آمل ذلك".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية ضم مهاجم جديد في سوق الانتقالات الشتوي حيث قال: "أنا لا أعرف، أنا مدرب، ولا داعي للقلق بشأن هذه الأمور، ولكن أعتقد أنّ هناك الكثير من اللاعبون يرغبون في اللعب لبرشلونة".