أشاد "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول برد فعل "رحيم سترلينج" مهاجم مانشستر سيتي على الهتافات العنصرية ضده في مباراة تشيلسي الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي.

وعلق المدرب الألماني في مؤتمره الصحفي لمباراة نابولي عن الأمر: "شاهدت الموقف الذي تعرض له سترلينج في المباراة، كانت هناك بعض الجماهير التي تصرخ في وجهه، لم أسمع جيداً ماذا يقولون".

وتابع: "رد فعل اللاعب كان رائع، هؤلاء الأشخاص لا يستحقون أي رد فعل أو أي احترام"، حيث اعترف "سترلينج" أنه لم يجد أفضل من الضحك أمامهم للرد على هتافاتهم المسيئة له.

وأضاف: "اعتقد يجب أن تكون هناك عقوبات على هؤلاء المشجعين، لأن 95% على الأقل من جمهور كرة القدم لا يحبون مثل تلك الهتافات، عليكم بمعاقبتهم جميعاً ولكن لا تتحدثون عنهم لأنهم لا يستحقون".

وخرج المهاجم الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بالأمس، يهاجم الصحافة البريطانية بسبب ما تعرض له من مضايقات من جماهير تشيلسي خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب ستامفورد بريدج، وأتهمهم بالتفرقة في التعامل بين اللاعبين أصحاب البشرة السمراء والبيضاء بالملاعب الإنجليزية.