أكد "يورجن كلوب" على أهمية تقديم لاعبي فريقه ليفربول لمباراة كبيرة أمام نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم غداً الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

وقال "كلوب" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "نعلم جيداً أن الفريق لم يقدم المستوى المنتظر منه منذ مباراة نابولي الأول، في بلجراد ليفربول لم يكن الأفضل، وفي باريس الأداء كان جيد ولكن في النهاية خسرنا".

وتابع: "في مباراة الغد إذا لما تكن هناك قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، بكل تأكيد سنحصل على ما نستحقه على مشوارنا في دوري الأبطال، لأننا مسئولين عن الوضع الحالي للفريق بالبطولة، ولكن لدينا فرصة للتأهل إلى الدور المقبل".

وطالب المدرب الألماني عبر حديثه بالمؤتمر الصحفي من جماهير الفريق أن تكون الأجواء مثالية لصالح ليفربول، لاستغلالها لصالحهم لتحقيق هدفهم وهو الفوز.

وأضاف: "الجميع يعلم جيداً ما هي النتائج التي نحتاجها للتأهل، نابولي فريق يجيد الاستحواذ على الكرة والهجمات المرتدة، ويمتلك تكتيك دفاعي مثل جميع الفرق الإيطالية، ولكن سنحاول أن نجد حلاً مميزاً للفوز".

وعن قوة ليفربول الدفاعية بالموسم الحالي: "نحاول أن نظهر بأفضل شكل ممكن، واختيار الطريقة المناسبة لكل مباراة للدفاع عن مرمانا من استقبال الأهداف، لكن هذا لا يتوقف فقط علينا بل أيضاً على الأسماء التي يمتلكها الفريق المنافس في خط هجومه".

واختتم تصريحاته عن تمديد مدافعه "جو جوميز" لعقده مع الفريق: "في الفترة الماضية، تطور جوميز كثيراً على المستوى الفني والبدني، ربما الإصابة الأخيرة قد ترجعه بعض الخطوات للوراء لكننا سنمنحه الوقت الكافي لاستعادة مستواه مرة أخرى".