علّق المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب على أهداف لاعبه المصري محمد صلاح، في مواجهة الريدز اليوم أمام بورنموث.

وسجل المحترف المصري ثلاثة أهداف، مساهمًا في فوز ليفربول برباعية نظيفة على بورنموث، بمنافسات الجولة 16 للبريميرليج، ورفع رصيده إلى 10 أهداف متصدرًا قائمة هدافي البريميرليج بالتساوي مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

وقال كلوب في تصريحاته لشبكة قنوات "بي بي سي" البريطانية: "من الواضح أن الجميع يعرف جودة بورنموث، كان علينا أن نحافظ على الكرة ونكسب الكرة في أسرع وقت ممكن، لقد فعلنا الأمرين في كثير من أوقات المباراة".

وعلّق كلوب على الهدف الأول الذي سجله صلاح والذي اعتبره البعض من تسلل: "لا أعرف ما إذا كان صلاح متسللًا أم لا، لم أشاهد الهدف مرة أخرى ولكننا تحسنا في الشوط الثاني وضبطنا المباراة، كان الأمر لطيفًا جدًا، يسجل صلاح هذا الهدف [الثاني] وأنا لا أعتقد أن الكثيرين يفعلون مثل ذلك في هذا الموقف".

وواصل الألماني "الهدف الثالث كان رائعًا مرة أخرى، لقد لعبنا كرة قدم جيدة واللاعبين حققوا نتائج جيدة".

وأكد كلوب: "المباراة بأكملها كانت رائعة من صلاح اليوم، ليس فقط الأهداف التي سجلها، لقد أراد مساعدة الفريق بركضه المستمر، وسجل ثلاثية رائعة بالنسبة له ومهمة للغاية بالنسبة لنا".

وأختتم كلوب: "ينتظرنا أسبوع صعب بمباراة أمام نابولي ومن ثم مانشستر يونايتد، كلنا نعرف ما يمكن أن يحدث هناك، نأمل أن نتمكن من الحفاظ على لياقتنا".