أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأداء لاعبه المصري محمد صلاح، وأعرب عن اعجابه الشديد بأهدافه في مباراة اليوم أمام بورنموث.

وقاد صلاح الريدز للفوز على بورنموث برباعية نظيفة، مسجلاً ثلاثة أهداف، في إطار مباريات الجولة 16 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في حديثه لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "لقد كانت مباراة ناضجة للغاية، كانت تحت السيطرة تمامًا في الشوط الأول، سجلنا هدف وسيطرنا على المباراة، لم نكن راضين تمامًا عن إيقاع اللعب، لقد أجرينا تغييرات وأردنا القيام بأمور أكثر، ولكن كان هناك مكافحة جيدة للهجمات المعاكسة".

وبشأن هاتريك محمد صلاح، أردف كلوب: "الهدف الثاني لمو صلاح كان ومذهلاً، لعب الكرة ببراعة والهدف الرابع كان مذهلاً، كان هادئًا تمامًا".

وأضاف كلوب: "صلاح لاعب رائع، أدائه رائع جدًا، لقد كان مدهشاً يدافع ويهاجم بشكل جيد للغاية، من جيد أنه سجل هاتريك، جميعنا نعلم مدى رغبته في تسجيل الأهداف ."

وعلّق كلوب على جدول ترتيب البريميرليج وصدارة ليفربول: "نريد أن نكون أفضل ما يمكن في نهاية الموسم، لدي إيمان كامل بإنه لكي تكون ناجح، يجب عليك ألا تٌركز سوى على نفسك".

وأختتم: "نحن لسنا مهتمين حقًا بالفرق الأخرى، لدينا ثلاثة أيام فقط حتى مواجهة نابولي وهي مباراة كبيرة، الآن دعونا نذهب إلى المنزل لكي ننام بشكل ونتاول الطعام المناسب، ثم نذهب مرة آخرى".