أعرب جيمس ميلنر، مدافع فريق ليفربول، بالفوز العريض الذي حققه الريدز على بورنموث في منافسات الدوري الإنجليزي، وأشاد بزميله المصري محمد صلاح وأدائه في لقاء اليوم.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للفوز برباعية نظيفة على بورنموث، مسجلاً ثلاثة أهداف، في مواجهة جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 16 للبريميرليج.

وقال ميلنر في تصريحاته لشبكة قنوات "بي بي سي" عقب المواجهة: "أعتقد أن الأمر يتعلق بإيجاد طريقة للفوز، مو صلاح كان رائعًا لا يصدق، وقمنا بالعمل بشكل جيد نحن بحاجة إلى الاستمرار".

وأضاف: "صلاح لاعب كبير، في الأوقات التي تكون فيها الأمور معقدة ولا تسير بالطريقة التي تريدها، فأنت في حاجة للاعبين الكبار القادرون على تغيير الأمور، لقد فعل مو ذلك اليوم. إنه لاعب مميز بالنسبة لدينا، لدينا هذه الجودة في الفريق ككل".

ميلنر علّق أيضًا على مشاركته كظهير أيمن في مباراة اليوم مواصلا: "كان الأمر مختلفًا مرة أخرى ولكنك تفعل ما هو مطلوب، ذلك يمنح ترينت [ألكسندر أرنولد] بعض الراحة، كان من الجميل أن تكون جزءًا من هذا الأداء وتساهم في تحقيق الفريق للفوز".

وأختتم بشأن صدارة ليفربول للبرميرليج: " من الجميل أن ترى ذلك، ذلك هو المركز الذي نريد أن نكون فيه في نهاية الموسم، هناك طريق طويل لنقطعه".