وضح "جوليرمو أمور" مدير العلاقات بنادي برشلونة حالة "صامويل أومتيتي" مدافع الفريق الأول بعد غيابه عن مباراة آيندهوفن في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم أمس بسبب الإصابة في الركبة اليسرى.

وقال "أمور" في تصريحات لشبكة "موفيستار" الإسبانية: "صامويل يشعر ببعض الآلام في نفس الركبة التي كان يعاني منها في فترة سابقة وأجبرته على الغياب عن مباريات الفريق لفترة طويلة".

وتابع: "اللاعب سيخضع للفحوصات الشاملة بإشراف أطباء الفريق، وسنرى ما هو الحل الأمثل لعلاج أومتيتي، ونثق تماماً فيما سيقوله الجهاز الطبي، ومتأكد من عودة المدافع بصورة أفضل".

وعن إمكانية التعاقد مع مدافع آخر لتعويض إصابة أومتيتي في يناير المقبل: "لا أعلم، لكننا ندرس الموقف جيداً قبل اتخاذ القرار النهائي إذا كان من الضروري الدخول في سوق الانتقالات الشتوي المقبل أم لا، لكن جميع الخيارات مفتوحة أمامنا".

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت صباح اليوم إلى تحركات من إدارة برشلونة لضم مدافع بديل لاستكمال الموسم مع الفريق، ووضعت الصحف أسماء بعينها مثل "برانسلاف إيفانوفيتش" مدافع تشيلسي السابق وزينيت سان بطرسبرج الحالي، بالإضافة إلى "أندرياس كريستنسين" مدافع تشيلسي الحالي.