أجبرت إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي، إدارة نادي برشلونة الإسباني، على التفكير في التعاقد مع مدافع خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل.

المدافع الفرنسي الدولي، تم استبعاده من قائمة فريقه لمواجهة آيندهوفن بدوري الأبطال، أمس الأربعاء، لشعوره بألالام في الركبة (طالع التفاصيل).

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الأمانة الفنية للبارسا من المتوقع أن تجتمع في الأيام القادمة من أجل تقييم حالة أومتيتي، وامكانية الذهاب للسوق.

وفي غرفة الملابس يقولون أن إرنستو فالفيردي، مدرب البلوجرانا، قلق للغاية لأن أومتيتي عنصر مهم، وفقدانه يمكن أن يجلب عواقب سلبية، بعدما أعتمد على جاهزيته لنهاية الموسم.

وأصبح سوق الانتقالات الشتوي على الأبواب، حيث تفتح نافذته بداية من شهر يناير القادم، وعلى برشلونة تسريع اتصالاته لايجاد بديل أومتيتي في قلب الدفاع.

والبارسا يسعى لإيجاد مدافع مخضرم يكمل هذا الموسم (6 أشهر)، حتى فصل الصيف، عندما يتجه النادي للتعاقد مع ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام.

وأفادت "آس" أن اسم المخضرم برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع زينيت سان بطرسبرج الروسي، على رأس اهتمامات برشلونة من أجل تعويض أومتيتي المصاب، على الرغم من أن الفريق الروسي لن يجعل الأمر سهلاً للبلوجرانا.