أشاد "كريم بنزيما" مهاجم نادي ريال مدريد بقيمة قائد الفريق "سيرجيو راموس" مدافع الميرينجي وقدرته على منحه الثقة لجميع اللاعبين خلال المباريات.

وقال "بنزيما" في تصريحات تلفزيونية لقناة ناديه الرسمية: "القيادة تعني الكثير لدينا سيرجيو راموس الذي يمنحني الثقة لتقديم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز بالمباريات".

وأضاف: "راموس حصل على شارة القيادة منذ فترة طويلة ونجح في تلك المهمة ببراعة".

وانتقل الفرنسي للحديث عن مستقبله بعد الاعتزال: "أفكر في التدريب لما لا، لكنها بكل تأكيد وظيفة أخرى تختلف كثيراً عن كونك لاعب كرة قدم، لكنني لم أفكر بها في الوقت الحالي، لأنني أركز على الحاضر".

وأكد "بنزيما" أن أهدافه في المرحلة المقبلة هي الفوز بمزيد من الألقاب مع الفريق، وزيادة رصيده حيث سبق له الفوز بـ16 لقب مع ريال مدريد من بينهم على أربع بطولات لدوري أبطال أوروبا.

وعن مشاعره بالفوز في كل بطولة أوروبية: "النهائيات دائماً ما تكون واحدة، حيث يمتلك اللاعب دافعاً يجعله جاهزاً لخوض المباراة، ولكن يتمنى أن يحالفه الحظ لأن المستوى الذي تلعب فيه هو الأعلى على مدار الموسم".

وتابع: "الفوز بالعاشرة جعلنا نشعر بالسعادة، هدف راموس كان إنذار للجميع، أيضاً الحادية عشر والفوز باللقب في ميلان، لدي ذكريات مميزة بها لأن الفوز بدوري أبطال أوروبا صعب جداً والوصول للنهائي يحتاج للقليل من الحظ والمجهود".

وبدأ اللاعب في تحدث عن مديره الفني وزملاءه من اللاعبين في ريال مدريد:

سولاري: "مدير فني رائع ويقدم مع الفريق مستوى جيد مثل زيدان، خاصة وأن لديه تاريخ كبير في ريال مدريد، ويمتلك أسلوب وفلسفة منها الاستحواذ والهجمات السريعة، ويتميز بالهدوء".

راموس: "قائد، ومدافع عظيم ويسجل الأهداف كذلك، واعتقد أنه مثال يجب أن يحتذى به من الجميع، ويسجل ركلات الجزاء على طريقة بانينكا".

بيل: "يمتلك سرعة رهيبة، وتسديدات صاروخية بقدمه اليسرى، عندما يكون في حالته البدنية الأفضل يساعدنا كثيراً ويحدث الفارق".

كاسيميرو: "يتواجد في الأماكن التي تؤمن دفاعات الفريق بين الخط الخلفي والأمامي، لديه قوة بدنية كبيرة، نفتقده كثيراً عندما يغيب عن المباريات".

أودريوزولا: "أحبه كثيراً، يتميز بالسرعة، يهاجم بشكل جيد، يدافع بشكل جيد، مازال صغيراً، ودائماً ما يحاول أن يجري خلف الكرة".

فينيسيوس: "نجم قادم وصغير في السن، لكنه يقدم أداء مميز ويلعب بشكل جيد، ولمساته للكرة جيدة، يمتلك سرعة ولكن عليه الانتظار لبعض الوقت حتى يكتسب الخبرة اللازم للتألق في المستقبل".

وفي النهاية أرسل "بنزيما" رسالة إلى جماهير ريال مدريد: "أتمنى أن تستمروا في دعم الفريق، وأتمنى أن نستمر في تحقيق الفوز، نحتاج لكم دائماً، هلا مدريد".