حل "كريم بنزيما" مهاجم نادي ريال مدريد ضيفاً على برنامج "La Tertulia" الخاص بقناة ريال مدريد الرسمية بصحبة كلاً من "تشابي ألونسو" و"ألفارو أربيلو".

وقال "بنزيما" في تصريحاته التلفزيونية: "سعيد بتواجدي هنا في هذا النادي، والاستمرار بداخله على مدار السنوات الماضية، ومشاركاتي مع الفريق تمنحني المزيد من السعادة حينما استطيع تسجيل الأهداف وصناعتها".

وأضاف: "تسجيل 10 أهداف بالموسم الحالي مع ريال مدريد يزيد طموحي ويدفعني إلى الأمام لتحسين المستوى الفني والبدني، وخلال المباريات الماضية نحاول تقديم كرة قدم جماعية بها توازن بين الدفاع والهجوم".

وتابع: "الجماهير دائماً تطالبنا ببذل المزيد من المجهود، وهذا لأننا نلعب من أجل أفضل ناد في العالم، ويطلبون مني تسجيل أهداف أكثر، صناعة أهداف أكثر وأرى أن ذلك أمر طبيعي".

وواصل تصريحاته: "دائماً ما أشعر بالمسئولية، في السنوات الماضية كنا نمتلك كريستيانو، ولكن الآن رحل ولن يسجل لنا الأهداف، واعتقد أن هذا هو دوري الآن ومستعد لذلك التحدي".

وأنهى تصريحاته: "تسجيل 202 هدف بقميص ريال مدريد؟ يجعلني سعيداً، عندما أنظر إلى تاريخي مع الفريق، أجد الكثير من التضحيات، على الرغم من مروري بأوقات سيئة وأخرى جيدة، لكن دائماً ما امتلك الطموح والجاهزية".