كشف بيب سيجورا، المدير الرياضي لبرشلونة، عن سبب عدم توقيع الفريق مع ظهير أيسر ليكون بديلاً لظهير الفريق الحالي، جوردي ألبا، حال تعرضه للإصابة، كما علّق على تصريحات الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم الفريق، بشأن تدعيم مركز الهجوم في الفريق الكتالوني.

وأجرى سيجورا مقابلة مع "La Vanguardia"، وقال: "كان بإمكاننا أن نوقع مع لاعب ذو خبرة ليكون أكثر هدوءًا ولكن فلسفتنا هي أيضًا للترويج للشباب".

وأضاف: "لو كنا تعاقدنا مع ظهير، سنقول أننا قد أغلقنا ميراندا، متوسط عمر اللاعبين المحليين الذين يندمجون مع الفريق الأول 21-22 سنة، وما زال ميراندا شابَا، ويجب منحه ثقة ولعب، أيضًا لدينا ثلاثة قلب دفاع يلعبون بالقدم اليسرى".

وعن فشل تعاقد البارسا مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد، وتصريح سواريز بشأن تدعيم خط الهجوم، علّق المدير الرياضي للبلوجرانا: "ثقتنا في لويس لا حدود لها، سواريز قال أنه كبر في السن ومن حق النادي البحث عن مهاجم، هذا لأنه محترف، ويدل على شخصيته الرائعة".

وأكد سيجورا: "ولكن لدينا ثقة غير محدودة في أداء سواريز، كمحترف وشخص، علينا أن نهنئه، نأمل أن نتمتع به لأطول فترة ممكنة، ولكن في نفس الوقت يجب أن نستعد للمستقبل".