أوضح بيب سيجورا، المدير الرياضي لنادي برشلونة، أخر التطورات بشأن مستقبل إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني، وإمكانية استمراره في منصبه.

وقال سيجورا في تصريحاته لـ "la vanguardia": "نتحدث مع فالفيردي كل يوم، عندما يكون لديك علاقة سلسة مع شخص مثل إرنستو، فليس هناك ما تقوله".

وأضاف: "المدرب لديه عقد، نحن سعداء وهو سعيد، إذا استمرت الأمور على هذا النحو، فلا يوجد شيء يمكن تغييره، اليوم لا يوجد أي قضية، في المستقبل نحن جميعًا متقلبون، بدءا مني".

وانتقل سيجورا للحديث عن الفرنسي عثمان ديمبلي، وأزمته التي حدثت مؤخرًا بعد غيابه عن التدريبات دون إخطار ناديه: "فهم فكرة كرة القدم والمطالب التي يطلبها برشلونة من جميع اللاعبين ليس بالأمر السهل".

وتابع: "ذلك ينطوي على صعوبة كبيرة، ويجب أن يساهم النادي في مساعدة اللاعب، في نادي بهذا الحجم يكون الضغط كبيرًا، واللاعب الذي ليس لديه خبرة، بالتأكيد سوف يجد صعوبة في فهم الأسلوب".

وأكد سيجورا: "الأمر لا يتعلق بأننا ليس سعداء بسلوك ديمبلي، ولكن تحوم الشكوك لأن اللاعب شاب، وطالما لعب ديمبيلي من منظور موهبته، وهو رائع، الآن عليه أن يضع تلك الموهبة في خدمة فريقه، أستطيع أن أقول أن كلا النادي وديمبيلي واثقان من أن هذا سيتحقق 100%، وسيتكيف اللاعب مع أسلوب الفريق".