تحدث الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة الغد أمام فريقه السابق يوفنتوس، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل الريد ديفلز ضيوفًا على السيدة العجوز، على ملعب "آليانز ستاديوم"، بمنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، تصريحات بوجبا وقال متحدثاً عن فترته مع مانشستر يونايتد: "أعتقد أنها تمضي بشكل جيد، في الموسم الأول فزنا بثلاث بطولات، في الموسم الثاني كنا في المركز الثاني ووصلنا لنهائي الكأس".

وأضاف الفرنسي الدولي: "شخصيًا كانت فترة رائعة بالنسبة لي وللفريق. بالطبع نتوقع دوماً المزيد والأفضل من أنفسنا لكننا نسير على الطريق الصحيح، وأنا سعيد بأدائي وما حققناه".

وتابع بوجبا عن علاقته بمدربه جوزيه مورينيو: "ما زلت هنا لألعب، كلنا سعداء ، يقرر المدرب من هو القائد، ومن سيتعين عليه أن يلعب، أريد أن ألعب وأريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق و النادي".

وأردف لاعب الوسط بشأن رحيله عن يوفنتوس: "قبل كل شيء، خيار العودة ليونايتد كان خياري. يوفنتوس كان يلعب بدوري الأبطال ومانشستر كان يلعب بالدوري الأوروبي، وأنا لست نادمًا على قراري، أعلم أن مانشستر في السنوات القليلة الماضية لم يكن في القمة لكنني عدت لمساعدة الفريق وإعادتهم للقمة".

وأختتم بوجبا تصريحاته بالحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي: "أعتقد أنها كانت صفقة رائعة من قبل يوفنتوس، وجود رونالدو في أي فريق يكون نقطة قوة لصالح هذا الفريق، واللعب مع لاعبين عظماء مثله أو مثل ميسي ونيمار هو دائمًا أمر ممتع، أعتقد أنه سعيد بوجوده هنا وأعتقد أنه من الرائع أن يكون لدى يوفنتوس لاعب يسجل أهدافًا مثلما يشرب الماء".