يتمنى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن يسجل نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هدفًا في شباك مانشستر يونايتد، في مباراة الغد.

ويحل الريد ديفلز، ضيوفًا على البيانكونيري، على ملعب "آليانز ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وظهر أليجري في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة، ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس تصريحاته خلال المؤتمر.

وقال أليجري: "حتى الآن الأمور تسير على ما يرام. غداً نستعد للوصول لأول هدف لنا وهو التأهل لدور الـ16. ما يهم بالأمر هو الوصول إلى شهر مارس ونحن متقدمون بجميع المسابقات".

وأضاف بشأن جاهزية لاعبيه والغائبين: "ماريو ماندذوكيتش جاهز ولكن سيغيب دوجلاس كوستا، بيرنارديسكي، تشان وكين، ماريو مهم جداً فهو مفتاح وحلً لنا، وسامي خضيرة كذلك هو وبقية اللاعبين".

وأكد أليجري: "غدًا علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، أفضل مما قدمناه بمانشستر وهم فريق بإمكانه إحداث المتاعب، لديهم السرعات من خلال راشفورد وسانشيز ومارسيال".

وواصل: "لا أعلم إن كنت سأريح ماتويدي غدًا أم لا، هو لديه الروح القتالية حتى إن لم يكن بكامل جاهزيته، سامي خضيرة متاح وجاهز لمباراة الغد".

وأختتم أليجري: "بالتأكيد سيشارك رونالدو، فهو قد لعب بطريقة ما مباراة واحدة بدوري الأبطال ونجح في أن يصنع هدفًا، أتمنى أن يسجل غدًا".