علّق ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس الإيطالي، على تصريحات جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأنه هو وزميله جيورجيو كيلليني، قبل لقاء الغد الذي سيجمع الفريقين.

وكان مورينيو أشاد ببونوتشي وكيلليني مؤكدًا أنهما ينبغي أن يقدما محاضرات عن الدفاع في جامعة هارفرد، وسيحل الريد ديفلز ضيوفًا على البيانكونيري غدًا الأربعاء على ملعب "آليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال بونوتشي، في تصرحات نشرها الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر "تويتر": "مباراة الغد كبيرة، وعلينا الفوز لكي نقترب أكثر من التأهل، بعد هذه المواجهة سنُفكر في مباراة ميلان بالكالتشيو".

وأضاف: "سعيد بالمجاملة التي حظيت بها أنا وكيلليني من جانب المدرب مورينيو، الدفاع لا يعتمد فقط على المدافعين، ندافع كفريق ونُهاجم كفريق، الجميع يستحق الإشادة".

وتابع بونوتشي بشأن الأجدر بالتتويج بالكرة الذهبية هذا العام: "سيكون أمرًا جيدًا أن أري مدافع يفوز بالكرة الذهبية مثل فاران، لكن بالتأكيد كريستيانو رونالدو هو من يستحقها".

وعلّق على بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد والذي سبق ولعب معه في صفوف البيانكونيري من قبل: "بوجبا لاعب رائع، أتمنى له مباراة جيدة غدًا، لكن في النهاية الفوز سيكون حليف يوفنتوس".

وأختتم بونوتشي مشددًا: "دوري الأبطال واحد من أهدافنا ولا يُمكن أن نُخفي هذا".