نفى "خوان فرنانديز" المتحدث الرسمي باسم رابطة الدوري الإسباني في مصر، إمكانية رحيل الدولي المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول الإنجليزي لنادي ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرًا، أن النادي الملكي يتابع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي عن كثب لضمه لصفوف اللوس بلانكوس.

وقال فرنانديز في تصريحات لبرنامج "المحترف" عبر فضائية "الحدث اليوم": "ما يتردد حول رغبة ريال مدريد في ضم صلاح مجرد شائعات من وسائل الإعلام فقط ".

وأكمل: " لا توجد أي مفاوضات رسمية حدثت من جانب مسئولي الناديين، صلاح لاعب كبير وبالتأكيد سيكون إضافة للدوري الإسباني، وأتمنى انتقاله إلى احد أندية الدوري".

وأضاف: "الدوري لم يتأثر برحيل كريستيانو رونالدو، لقد كان لاعبًا كبيرًا وشخصًا مهمًا لسنوات، ولكن أثناء تواجده كان هناك اتجاه داخل الليجا حيث لا يوجد الاعتماد على لاعب واحد".

وواصل: "رونالدو ليس أول من يرحل عن الليجا سبق رونالدينيو وزيدان وغيره من النجوم، والدوري الإسباني ظل الأفضل في العالم حتى الوقت الحالي".

وردًا على " ل تتمنى تواجد أسم كبير من اللاعبين الحاليين قريبًا في الليجا؟"، أجاب: "بالتأكيد، أتمنى ذلك، ولكن ليس لدي معلومات عن قدوم أي لاعب سواء في يناير أو الصيف المقبل والمفاجآت واردة".

وتابع: "الانتقالات الشتوية المقبلة قد تشهد مفاجآت بانتقال عددًا من النجوم الكبيرة إلى الدوري الإسباني".

وأنهى: "أظن أن أسماء مثل كيليان مبابي ومحمد صلاح وكذلك كيفين دي بروين، مرشحة بقوة للانتقال إلى الأندية الكبرى في إسبانيا مستقبلًا".

يُذكر أن "رونالدو" كان قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم ليوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.