علق مارتن كيون المدافع السابق لفريق آرسنال الإنجليزي، على أداء الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول والجانرز، على ملعب الإمارات مساء أمس السبت.

ليفربول تعادل بهدف لمثله مع آرسنال على ملعب الأخير، ليحافظ الريدز على سجله الخالي من الهزائم منذ بداية الموسم، ويعود بنقطة من لندن هامة للغاية، رغم أنه كان من الممكن أن ينهي المباراة متقدماً لولا هدف أليكساندر لاكازيت.

الدولي المصري لم يظهر أمس بصورة إيجابية كما انتظره عشاق ليفربول، فقد كان يعاني من رقابة لصيقة عن طريق ريب هولدينج وضغط كبير من السويسري جرانيت تشاكا.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام آرسنال

مارتن كيون المدافع السابق للجانرز، علق على أداء صلاح، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"، "محمد صلاح لا يبدو انه كان سيصنع الفارق لو استمرت المباراة لمدة يوم أخر".

وأضاف "هناك شيئاً يعاني منه صلاح، لقد كان خجولاً للغاية أمام المرمى، عندما كنت أبحث عنه في الملعب أو أنظر إليه، أشعر وأنه يفقد شيئاً ما".

وأوضح "قد تكون الإصابة التي يعاني منها في ذراعه تؤثر عليه، لأن هذا ليس هو مستوى محمد صلاح الذي كان يقدمه الموسم الماضي أبداً".

محمد صلاح سجل 7 أهداف خلال 15 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، بعد أن سجل 44 هدفاً الموسم الماضي نافس بهم على الحذاء الذهبي ولكن في النهاية إقتنص اللقب ليونيل ميسي.