أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه على ناديه التركيز على سوق الإنتقالات لتعزيز صفوف الفريق بصفقات مناسبة.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ورايو فاليكانو، وقال بشأن تصريح  لويس سواريز مهاجم الفريق والذي صرّح قائلاً أنه من الطبيعي أن يبحث النادي عن بديله: "البارسا مثل جميع الفرق يبحث في السوق عن لاعبين للمدى البعيد وليس فقط عن بديل لسواريز، هذا طبيعي ومنطقي وأمر يتفهمه الجميع، وسواريز دائمأً هنا من أجلنا وهو في مستوى رائع".

وأشار فالفيردي إلى ضرورة تركيز برشلونة على سوق الانتقالات لتعزيز الدفاع: ""نريد أن يتعافى كل من أومتيتي وفيرمايلين في أقرب وقت ممكن، ولكن أنا سعيد مع اللاعبين المتواجدين، على الرغم من أن برشلونة يجب أن يكون منتبها إلى السوق".

وعن مباراة الغد أشار فالفيردي إلى الهزيمة السابقة أمام ليجانيس: "مباراة ليجانيس مرجع لنا، نستعملها للتعلم ولا نريد ارتكاب الخطأ ذاته مرة أخرى".

وأكد فالفيردي: "كل فريق يمتلك أسلوبه ونحن نعتمد على الاستحواذ للفوز بالمباريات، لعبنا بهذا الشكل فترة طويلة لكن أيضاً تستطيع الفوزمع استحواذ أقل، لا يفوز الفريق الذي لديه نسبة استحواذ أكبر بل يفوز الفريق الذي يصنع فرص تسجيل أكثر".