كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن البرازيلي مالكوم، لاعب فريق برشلونة الإسباني، نادم على قراره بالإنضمام للبارسا وتجاهله لعرض روما.

وشهدت انتقالات الصيف الماضي، منافسة حامية بين روما وبرشلونة، حيث أعلن الجيلاروسي توصله لاتفاق مع مالكوم، لكن عقب ذلك أعلن البلوجرانا تعاقده مع البرازيلي من صفوف بوردو الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالكوم تواصل مع أحد نجوم الجيلاروسي، مؤكدًا له أنه يأسف لقرار تعاقده مع الفريق الكتالوني، ويعتزم إصلاح علاقته بمونشي، المدير الرياضي لروما.

وأوضحت الصحيفة أن مالكوم يعرض نفسه على روما، البرازيلي مستعد للذهاب إلى "الأوليمبيكو" ولو على سبيل الإعارة، في ظل استمرار جلوسه بديلاً تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

من جانبها علقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على الأمر، مشيرة إلى أن فرص انتقال مالكوم إلى روما تبدو بعيدة. خاصة وأن العلاقات بين ممثليه والفريق الإيطالي تعقدت تمامًا بعد ما حدث في الصيف.

جدير بالذكر أن مالكوم سبق ونفى أنباء تتعلق برغبته في الرحيل عن صفوف البارسا من خلال رسالة عبر يومياته على "إنستجرام"، وشدد خلالها أنه يعتزم القتال من أجل حلمه (طالع التفاصيل).