يواصل نادي برشلونة الإسباني تحركاته، لضم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2019.

ويعلم النادي الكتالوني جيدًا، أن لاعب الوسط الشاب، محل اهتمام لعدة أندية كبرى على رأسهم يوفنتوس، مانشستر سيتي، ليفربول، بخلاف سان جيرمان الذي يأمل في اقناع رابيو بالتجديد.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن البلوجرانا هادئون تجاه المفاوضات رغم وجود أطراف أخرى تنافس على التعاقد مع رابيو، لكنهم لا يفكرون بالقيام بشيء مجنون وإنفاق مبلغ ضخم، من أجل ضمه.

وأفادت الصحيفة أن السكرتير الفني للبارسا، إيريك أبيدال، وبيب سيجورا، والرئيس التنفيذي للنادي، أوسكار جراو، يشرفون على المفاوضات، وتشير المعلومات إلى أن رابيو قريبًا من حسم قراره.

ويريد برشلونة حسم اتفاقه مع رابيو خلال انتقالات الشتاء، في يناير المقبل، وحينها سيكون اللاعب حرًا في التفاوض مع أي نادِ يريد، على أن ينتقل للبارسا مجانًا في الصيف.

وأختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أنه هناك ارتياح في الوقت الحالي في أروقة "كامب نو"، لأنه في الوقت الحالي لم يستجيب رابيو لمفاوضات التجديد من قبل بي إس جي.