اعترف اللاعب "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه يحلم بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد أعلنت عن قائمة المُرشحين للفوز بالبون دور لعام 2018، وتواجد الدولي الفرنسي في القائمة (طالع القائمة).

وقال جريزمان في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "على المستوى الشخصي، هذا هو أعظم شيء يمُكن الحصول عليه، إنها جائزة تاريخية، سيكون من الرائع الفوز بها".

وأضاف: "أنا لا أخاف أن أقول ذلك، أنا أحلم بالكرة الذهبية، والحصول أيضًا على دوري الأبطال، وكأس العالم مرة أخرى، أحلم بالعديد من الأشياء، هذه الأحلام تحفزك عندما تستيقظ كل صباح".

وواصل: "هناك مسؤولية أكبر بالنسبة لي بعد الفوز بكأس العالم، الجميع يراقبني، ويقومون بمتابعة ما أقوم به في المباريات والتدريبات وخارج الملعب، وأنا دائمًا أحاول أن أظهر بصورة جيدة وأن أكون مثال جيد".

وأنهى: "رفض برشلونة؟ هذا لم يكن سهلًا، جودين وسيميوني تحدثوا معي، جودين بعث برسالة لي، وأخبرني أنه سيأتي للحديث معي، ولم أكن أعرف أني سيميوني معه، لقد فوجئت برؤيته يخرج من السيارة، وأنا لم أتخذ قرارًا على الفور وهو أخبرني بذلك، لقد قال لي أن أناقش الأمر مع أقاربي والمقربين مني، وأنا أخذت الأمور ببطء وفي النهاية قررت البقاء".