أكد دييجو سيميوني، المدير الفني الأرجنتيني لفريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لم يحسم بعد.

المدرب الأرجنتيني قاد أتلتيكو مدريد للفوز على بوروسيا دوتموند في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الأسبوع المقبل في ملعب سيجنال إيدونا بارك إيابًا.

طالع أيضًا.. فيديو | 4 أهداف مرشحة لجائزة الأفضل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال سيميوني في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "الشيء المهم الآن هو الفوز، جميع المباريات كانت متكافئة، السيتي وريال مدريد وكذلك مواجهة بايرن وآرسنال، وبرشلونة وباريس سان جيرمان".

وأضاف: "الخصم الذي واجهنا كان صعبًا للغاية، قدمنا شوطًا رائعة، وحتى الدقيقة 70 كنا أفضل، وكان بإمكاننا زيادة النتيجة، لكن لديهم لاعبين مهمين، وتمكنوا من تسجيل هدف سيساعدهم في الإياب".

وأكمل: "في مباراة ألمانيا، سيكون الأمر صعبًا، لقد أجروا تغييرات هجومية وبدأوا في الفوز بالمبارزات، وحصلوا على شيء مما أرادوا بتسجيل هدف، ولا يزال بإمكانهم التعادل في ملعبهم".

وسيفتقد أتلتيكو مدريد اللاعب صامويل لينو الذي سجل الهدف الثاني للروخي بلانكوس، في مواجهة الإياب بسبب الإيقاف.

وعلق سيميوني: "سنبحث عن اللاعب الذي سيعوضه، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين، وسنختار في الوقت المناسب".

واختتم: "رحلة العودة ستكون صعبة للغاية، علينا أن نبذل أقصى ما لدينا وتقديم أفضل مما قدمناه على ملعبنا من أجل العودة إلى إسبانيا ببطاقة التأهل".