أعلن سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، موقف اللاعبين من جولين لوبيتيجي، المدير الفني، بشأن استمراره في منصبه أو إقالته، بعد هزيمة اليوم أمام ليفانتي.

وتعرض الميرنجي لهزيمة من ليفانتي بثنائية لهدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة لليجا، على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات راموس وقال: "نمر بسلسلة نتائج سيئة، ريال مدريد لا يستطيع تحملها، لكننا لا زلنا أحياء في منافسة الليجا، ويمكننا رفع رؤوسنا والتطلع للأمام لن نستسلم".

وأضاف مدافع ريال مدريد: "يتعين على اللاعبين تقديم أداء بمستوى أفضل، نتدرب بشكل جيد وربما ما يحدث الأن يحدث بسبب الأخطاء الفردية و التي لا تنهي هذا الكم الهائل من الفرص في المرمى".

وعن رأيه بشأن استمرارية لوبيتيجي أوضح راموس: "لا أعتقد أن رأيي يمكن أن يؤثر على قرار مهم مثل استمرارية المدرب، كقائد للفريق، أُعلن أن كافة اللاعبين يدعمون المدرب لوبيتيجي".

وأختتم راموس: "إقالة المدرب أمر غير جيد، لن يتغير شيء، كل ما علينا فعله هو اعطاء الدعم للوبيتيجي، وأكرر أن اللاعبين لا يمكنهم اتخاذ قرار تغيير المدرب هذا قرار بيد مجلس الإدارة".

وشدد المدافع الإسباني: "يجب ألا نشير بأصابع الاتهام إلى شخص محدد، الجميع مذنب،والطريقة الوحيدة لتحويل كل ذلك تتمثل في اتحادنا، وأن نتحدث أكثر عن كيفية تعديل المسار".

وأختتم راموس بشأن خوضه 400 مباراة مع ريال مدريد، وعلّق على الانتقادات التي يتعرض لها: "400 مباراة مع ريال مدريد رقم جميل والدفاع عن قميص هذا النادي هو شيء سأفخر به طوال حياتي، لكن الوقت ليس مناسب للحديث عن ذلك ولن أحتفل، وبالنسبة للنقاد أشكرهم جميعًا لأنهم يحفزونني، هم جزء من نجاحي".