يرى اللاعب الدولي الإسباني "لوكاس فاسكيز" جناح فريق ريال مدريد، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام فريق ليفانتي في الليجا.

وسقط النادي الملكي على أرض وأمام جماهيره على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بهدفين لهدف على يد ليفانتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال فاكسيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "نحن نثق في لوبيتيجي، ولا يجب ألا يعلق اللاعبون على استمرارية المدرب، نحن نلعب معه، ونحن مجموعة مُتحدة، نسير جميعًا في نفس الاتجاه، وسنظل معه حتى الموت".

وأضاف: "لقد خسرنا مرة أخرى هذا الموسم، ونادٍ مثل ريال مدريد، لا يستطيع تحمل ذلك، الأحاسيس جيدة، ولكن بعض التفاصيل الصغيرة حرمتنا من تحقيق الفوز".

وواصل: "يجب علينا تحليل وضعنا الحالي، نحن نصنع الكثير من الفرص، ولكن لا نسجل أهدافًا، لا يحب أن نظل هكذا، يجب أن نكون أكثر حسمًا أمام المرمى".

وأكمل: "إذا رأينا مباراة اليوم، سنجد أننا خلال الـ90 دقيقة، تفوقنا على ليفانتي، كان يُمكن أن نفوز اليوم بخمسة أو أربعة أهداف".

وردًا على "هل الفريق بحاجة إلى كريستيانو رونالدو؟"، أجاب: "في العام الماضي كان هناك أيضًا جفاف تهديفي، وذلك حدث على ما أتذكر قبل موسمين هذه أشياء نحن مُعرضين لها، ولكن نحن سنعمل معًا حتى لا نظل في هذا الوضع".