تحدث جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه على يد ليفانتي في منافسات الليجا.

ونجح ليفانتي في الفوز بثنائية لهدف على النادي الملكي، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، بالجولة التاسعة للدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات مدرب الميرنجي وقال: "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، كان ذلك واضحًا، لكن هذه هي كرة القدم، من يسجل أكثر يربح".

وأضاف: "منصبي كمدرب للفريق؟ هذا أخر ما أفكر به الآن، أعتقد أن الأهم والضروري هو رفع معنويات اللاعبين، لدينا مباراة هامة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء".

وتابع مدرب الميرنجي: "كرة القدم عاقبتنا، كل شيء سيء يمكنك تصوره قد حدث لنا بالفعل على مستوى سوء الحظ، الموسم ما زال طويلاً وسنسعد جماهيرنا التي تستحق ذلك".

وأكد لوبيتيجي: "علينا تغيير ديناميكية الفريق، لقد قام اللاعبون بمجهود عظيم، علينا العمل وسنركز على ما قمنا به بشكل جيد".

وشدد الإسباني: "أنا لدي المزيد من الشجاعة أكثر من أي وقت مضى، هذا الفريق قدم كل شيء على أرض الملعب، وعاجلا أو آجلا سننجح في تغيير الوضع، تعامل الجماهير معنا كان مذهلاً، وأؤكد أن هذا الفريق سيستمر بالحياة".

وأوضح المدرب موقف لاعبيه: "اللاعبون يشعرون بالحزن في غرفة الملابس، لكن مع تصميم ورغبة في رفع رؤوسهم والنظر للمباراة التالية".

وبشأن حكم المباراة علّق لوبيتيجي: "الأمور الغريبة لم تكن من حكم اللقاء، حدثت أشياء غريبة في بداية المباراة، بعد تسديدة واحدة على المرمى أصبحنا متأخرين بنتيجة 2 - 0، ربما لم يكن يجب احتساب 4 دقائق فقط كوقت بدل ضائع لكن هذا مجرد تفصيل صغير لا أكثر".