كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيدخل في منافسة حامية مع كبار أندية إيطاليا على إحدى المواهب البارزة في كرة القدم.

وأشعل ساندرو تونالي لاعب خط وسط بيريشيا صاحب الـ18 عامًا والملقب ببيرلو الجديد، اهتمام أندية تشيلسي، يوفنتوس، ميلان، إنتر ميلان، روما نابولي، وسامبدوريا، بالنظر للمستوى المميز الذي يقدمه.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تشيلسي سيقدم عرضًا بقيمة 20 مليون مليون جنيه استرليني للتعاقد مع تونالي، وفقًا لرغبة المدرب ماوريسيو ساري.

وأرسل البلوز كشافين لمشاهدة تونالي هذا الأسبوع، خلال المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة 4-1 على بادوفا، ونجح اللاعب في صناعة 3 أهداف خلال 7 مباريات هذا الموسم.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس مهتم بشدة بضم تونالي إلى صفوفه باعتباره موهبة بارزة ستعزز من مستقبل الفريق

خاض تونالي أول مباراة له مع بريشيا وهو بعمر الـ17 في أغسطس 2017، وشارك في 28 مباراة في جميع المسابقات في موسمه الأول، حيث سجل ثلاثة أهداف.

وتحدث وكيله في تصريحات لـ"كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "تونالي هو تونالي ليس بيرلو، صحيح أنه يلعب في نفس المركز إلا أن ارتباطه باسم نجم كبيرلو سيؤذيه، نحن نقارن طفل مع بطل".

يرتبط تونالي بعقد مع بيريشيا حتى عام 2021، ويتواجد ضمن صفوف المنتخب الإيطالي تحت 19 عامًا، ويلعب ناديه في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، ويحتل حاليًا المركز السابع برصيد 10 نقاط.