يصر البلجيكي داريس ميرتينز على أن فريقه نابولي لا يزال بإمكانه المنافسة على لقب السكودتيو، لأن يوفنتوس لم يقتنعه تماماً بعد.

وتحدث الجناح البلجيكي في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "لقد تعاقد يوفنتوس مع لاعبين رائعين، وربما أقوى من ذي قبل، لكن بصراحة لم يقنعوني بعد، ونابولي ما زال قادرًا على المنافسة على اللقب، حيث سيواجه يوفنتوس صعوبات في نهاية المطاف وعلينا الاستفادة منها".

أما بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، والمنافسة مع ليفربول وباريس سان جيرمان والنجم الأحمر، أردف ميرتينز: "إنها مجموعة صعبة حقًا، لكننا نريد الوصول إلى المرحلة التالية والفوز على ليفربول يبقينا في السباق".

وعن تولي كارلو أنشيلوتي مهمة تدريب الفريق بعد ماوريسيو ساري، وقلة مشاركته أوضح ميرتينز: "وصلت مجهدًا بعد كأس العالم، وتحدثت مع أنشيلوتي وأوضحت له أنني لا أريد اللعب كثيرًا في البداية، ذلك خياري والمدرب لم يتجاهلني، اكتبوا ذلك (ضاحكًا)".

وأكد البلجيكي: "هناك علاقة جيدة مع المدرب، الفوزعلى ليفربول وساسولو أعطانا الثقة ، لأنه تحققت بعد تغييرات كثيرة. وشارك الجميع في الفرقة وأظهروا أنهم مستعدون ".

وبسؤاله عما إذا كان يفتقد مدربه السابق ساري الذي يتولى مهمى تدريب تشيلسي الآن أوضح ميرتينز: "إذا قلت نعم فسيتصدر حديثي عناوين الصحف، لكن ما المشكلة في أن أقول أنني سعيد بالعمل مع شخص ما استمتعت بوقتي مع ساري وأسلوبه في كرة القدم كان عمليًا بالنسبة لي، هذا لا علاقة له على الإطلاق بأنشيلوتي الذي كما قلت، علاقتي معه جيدة".

وأختتم بشأن العروض التي تلقاها من البريميرليج والدوري الصيني: "كان هناك عروض لكن لم أضعها في الاعتبار، أنا سعيد في نابولي، لقد قلت ذلك دائما. أريد أن أبلي بلاءً حسناً هنا ولدي عقدًا حتى يونيو 2020، لم نتحدث عن التجديد بعد، ولكن عمري 31 عامًا، قد ينسى البعض لأنني أبدو صغير جدًا ورشيقة، لكنني رجل مسن صغير".