كشفت صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية، عن مفاجأة جديدة في قضية الاغتصاب المتهم بها نجم يوفنتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو".

وكانت الشرطة الأمريكية قد قررت إعادة فتح التحقيق في قضية "رونالدو" بعد ظهور أدلة جديدة ضده، في اغتصاب فتاة تدعى "كاثرين مايورجا" في يونيو 2009.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن إحدى الحجج الرئيسية التي سيستخدمها "رونالدو" للدفاع عن نفسه ضد المحكمة، هي أن نادي ريال مدريد، ضغط عليه من أجل التوقيع على الاتفاقية التي كشفت عنها "مايورجا".

وزعمت السيدة أن "رونالدو" اغتصبها في أحد الفنادق الفاخرة في لاس فيجاس وتسبب لها في جروح؛ وحتى لا ينتقل الموضوع إلى المحكمة تم تسويته بشكل ودي عبر وسيط في 12 من يناير من عام 2010 وحدث ذلك في ولاية نيفادا الأمريكية.

وبحسب الصحيفة، فإن مسؤولين من النادي اجتمعوا عدة مرات مع محامي "رونالدو" من أجل وضع حل للمشكلة، واتفقوا على دفع مبلغ مالي لها، وتوقع على وثيقة بذلك، وهو ما رفضه اللاع البرتغالي، ولكن محامو النادي الملكي ضغطوا عليه.

وكانت مجلة "دير شبيجل" الألمانية قد كشفت قبل عام أن "رونالدو" دفع لسيدة أمريكية 375 ألف دولار في صيف 2009 مقابل صمتها عن الاغتصاب الذي تعرضت له من النجم البرتغالي.