يتمتع "محمد صلاح" جناح نادي ليفربول بشعبية واسعة حول العالم بعد تألقه مع فريقه بالموسم الماضي وحصوله على جوائز عديدة في إنجلترا أبرزها الأفضل والحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن تلك المرة، يظهر حب متابعي كرة القدم لمهاجم منتخب الفراعنة ضمن انتخابات الرئاسة في البوسنة والهرسك والتي تجرى في الوقت الحالي.

وأشارت صحيفة "Vijesti" من البوسنة إلى أن في كل انتخابات تكون هناك بعض الاختيارات الغريبة من الناخبين، ولكن العام الحالي ظهر أكثر من اسم للاعب كرة قدم شهير على أوراق الانتخاب.

أحدى تلك الورقات الخاصة بالتصويت، ظهر فيها اسم "محمد صلاح" مهاجم نادي  ليفربول، ويبدو وأن الناخب كان يعترض على نتائج جوائز الأفضل من الفيفا والتي فاز فيها "لوكا مودريتش" بجائزة أفضل لاعب لعام 2018.

ورسم الناخب اختياراته التي يراها واقعية أكثر للجائزة من وجهة نظره، ووضع "صلاح" بالمركز الأول، "ليونيل ميسي" بالمركز الثاني وظهر "كريستيانو رونالدو" بالمركز الثالث، وقام بالشطب على اسم "لوكا مودريتش".

وظهرت بعض الشخصيات الأخرى الشهيرة على ورق الانتخاب خلال الساعات الماضية وعلى رأسها المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، وهناك من قام بكتابة الفريق الأسطوري لنادي ميلان الإيطالي والحاصل على دوري أبطال أوروبا في عام 2003.