علّق المدرب الفرنسي "ديدييه ديشامب" المدير الفني لمنتخب فرنسا، على التقارير التي كشفت عن إمكانية رحيل "بول بوجبا" عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي والعودة إلى يوفنتوس الإيطالي مجددًا.

وارتبط "بوجبا" بإمكانية الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الشتوي بيناير المُقبل، في ظل الخلافات التي وقعت بينه وبين "جوزيه مورينيو" المدير الفني لفريق مؤخرًا.

وقال ديشامب في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "مانشستر يونايتد في ورطة كبيرة، لأن بوجبا لا يزال كما هو، واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم؛ أنا لن أعلق أبدًا عن علاقته بمدربه، أنا لا أحب الحديث عن ما يجرى بين اللاعبين المدربين"

وأضاف: "مُشجعي يوفنتوس يحلمون بعودته، الأحلام جزء من الحياة، ربما المشجعون لم يحلموا ابدًا بكريستيانو رونالدو، وفي النهاية وقع لليوفي، في بعض الأحيان الأحلام تتحقق، ولكن أظن أن عودة بوجبا ستكلف يوفنتوس الكثير".

وواصل: "يوفنتوس الآن عاد للقمة في إيطاليا، ويريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، أعتقد أن الفوز بتلك المسابقة مثل الفوز بكأس العالم، هناك سبعة أندية يمكنها الفوز باللقب".

وأكمل: "التفاصيل حاسمة للغاية في دوري أبطال أوروبا، يوفنتوس هذا العام من بين المرشحين لوجود كريستيانو رونالدو، ولكن سنرى ما سيحدث في النهاية".

وأنهى: "يوفنتوس يريد لاعب حاسم، لاعب يعرف كيف أن يكون له دورًا في اللحظات الهامة، رونالدو كان دائمًا هذا اللاعب، وعمل بجد ليكون هكذا، وعلى الرغم من عمره، هو مُحترف عظيم".