كشفت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية عن مفاجأة تخص "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت الصحيفة أن "إبراهيموفيتش" قد يعود مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي، ويرتدي قميص فريقه الأسبق ميلان لقيادة هجومه من يناير القادم.

ويبحث "جينارو جاتوزو" المدير الفني للروسونيري عن مهاجم آخر بجانب الثنائي "جونزالو هيجواين" و"باتريك كوتروني"، لتقوية الخط الأمامي لفريقه ليكون قادراً على المنافسة في بطولة الدوري الأوروبي وتحسين مركزه في الكالتشيو بنهاية الموسم الحالي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد المهاجم السويدي الدولي السابق مع فريقه الأمريكي في ديسمبر المقبل، ولديه ترحيب كبير للعودة إلى الكرة الأوروبية.

ويرى ميلان أن التعاقد مع "إبراهيموفيتش" سيكون إضافة كبيرة للفريق، حيث أنه لا يحتاج إلى وقت للتأقلم على الأجواء ولديه خبرة طويلة في الدوري الإيطالي ستساعده على التألق.

وسبق ولعب السويدي لثلاثة فرق إيطالية خلال مسيرته الكروية، بدأها مع يوفنتوس عام 2004 ثم انتقل إلى إنتر ميلان بعدها بعامين، قبل ارتداء قميص ميلان بعد العودة من برشلونة في عام 2010.