كشف المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، موقف اللاعب الدولي الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" مهاجم الفريق من المشاركة في مباراة ساسولو في السيري آ.

ويحل فريق الروسونيري ضيفًا على نظيره ساسولو مساء الأحد، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

ويُعاني "هيجواين" من إصابة في الساق، منعته من المشاركة في مباراة أول أمس أمام إمبولي، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وغاب عن تدريبات فريقه أمس.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "هيجواين حاول المشاركة في التدريبات بالأمس، ولكنه شعر بالآلام، نحن لن نخاطر باللاعبين، المخاطرة تعنى أننا سنفقد اللاعبين لمدة شهر أو شهرين على الأرجح".

وأضاف: "بوريني كذلك يُعاني من مشكلة في الكاحل، وهو سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية، نفس الشيء ينطبق على باتريك كوتروني، أنه يريد اللعب بأي ثمن إنه لأمر مثير للإعجاب، هو يقضى ثلاث أو أربع ساعات إضافية كل يوم بعد العلاج، أقدر ما يريده، ولكن يجب علي أيضًا حمايته".

وواصل: "يجب على سوسو مواصلة ما يفعله، يملك جودة عالية، وإذا واصل اللعب بطريقته الأهداف ستأتي، نحن بحاجة إلى كل ما يقدمه، ونريد منه أن يسجل أهدافًا أيضًا".

وأنهى: "أنا لست نادمًا على رحيل أندري سيلفا، لقد رغب في الرحيل، وعنما يريد لاعب الرحيل، لا يمكنك إجباره على البقاء، لقد فعلنا كل ما في وسعنا من أجل الإبقاء عليه، ونفس الشيء حدث مع كارولس باكا، لكنهما أردوا الانتقال لأندية أخرى".