أكد اللاعب الإسباني "دييجو لوبيز" حارس مرمى فريق إسبانيول، أن منافسه المقبل فريق ريال مدريد، يملك حارسان رائعان، مشيرًا إلى أن المدرب "جولين لوبيتيجي" مدرب الفريق يتخذ القرار الأفضل للفريق، بشأن الحارس الأساسي للنادي الملكي.

ويحل النادي الكتالوني ضيفًا على نظيره الملكي مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيز في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن على ما يرام، جسديًا وذهنيَا، ونحن نتطلع إلى اللعب على سانتياجو برنابيو، ونحن سنذهب إلى هُناك من أجل القتال على النقاط الثلاث".

وردًا على سؤال: "هل الثنائية الحالية بين كورتوا ونافاس، تشبه ما حدث بينك وبين كاسياس قبل سنوات؟"، أجاب: "لا أعرف ما إذا كانوا نافاس وكورتوا أفضل مني ومن كاسياس إنهما حراس مرمى رائعان، وأنا لا أستطيع أن أقول ذلك".

وأكمل حارس ريال مدريد السابق: "يوجد هذا الأمر في الكثير من الفرق، فالنهاية يكون قرار المدرب، والذي يبحث دائمًا عن الأفضل للفريق، والمدرب ليس غبيًا لقد قال أنه سيتخذ القرار الأفضل".

وأنهى: "أعتقد أن ريال مدريد لم يتأثر بشكل كبير مع رحيل رونالدو، كريستيانو لاعب حاسم وهام للغاية، ولكن أعتقد أن الفريق قادر على اللعب بدونه، وهو يبدوا أفضل مع تغيير المدرب؛ لديهم مواهب رائعة ولاعبين كبار، ونحن نعلم بأن المباراة لن تكون سهلة".