قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جماهير ريال مدريد، لا تزال تفضل الحارس الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" على الرغم من التعاقد مع البلجيكي "تيبوا كورتوا".

وكان المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للنادي الملكي، قد قرر الدفاع بـ"نافاس" كأساسي في المباراة، على الرغم من مشاركة "كورتوا" في المباريات الماضية بالدوري الإسباني.

وكان النادي الملكي قد فاز على نظيره الجيالوروسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء أمس، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشادت الصحيفة بأداء "نافاس" حيث قال: "كيلور يقدم ليلة رائعة جديدة في البرنابيو، لعب كأساسي، وخرج بشباك نظيفة، وأنقذ أربع هجمات خطرة، وحصل على تحية كبيرة من الجماهير".

وواصلت الصحيفة: "نافاس تلقى ترحيبًا حارًا من الجماهير، الذين لا يزالون يقدرون جهوده، في الوقت الذي تعاقد فيه النادي مع "تيبوا كورتوا" في الصيف.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد كشفت قبل قليل أن المدرب "لوبيتيجي" قد استقر على حارسه الأساسي في الدوري الإسباني ودوري الأبطال هذا الموسم (طالع المزيد).