قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مواجهة ريال مدريد وفريق اي سي روما الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا، كشفت خطة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للنادي الملكي، بشأن الحراس الذين سيلعبون في مركز حراسة المرمى هذا الموسم.

وفاز النادي الملكي على نظيره الجيالوروسي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء أمس، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتنافس الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس"، والبلجيكي "تيبوا كورتوا" على حراسة عرين النادي الملكي، حيث شارك الوافد الجديد للمرنيجي "كورتوا" مؤخرًا مع الفريق في الليجا.

ويبدو أن "لوبيتيجي" سيلعب بعد ذلك بـ"نافاس" في دوري أبطال أوروبا، على أن يشارك "كورتوا" في مسابقة الدوري الإسباني، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "لوبيتيجي" قد قرر تقليص عدد الحراس داخل فريقه، حيث كان لديه خمسة حراس، حيث أعار "أندري لونين" إلى فريق ليجانيس، وقرر أن يشارك "لوكا زيدان" مع فريق الكاستيا.

وأفادت الصحيفة أن "نافاس" وصل لمباراته رقم 37 مع ريال مدريد في المسابقات الأوروبية، ليتخطى الإسباني "فرانسيسكو بويو" الذي لعب 36 مباراة.