وجه مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" صدمة للاعب "ديوجو دالوت" قبل مواجهة فريق وولفرهامبتون غدًا في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وكان "دالوت" قد انتقل إلى الأولد ترافورد قادمًا من فريق بورتو هذا الصيف.

وقدم "دالوت" أولى مشاركاته مع الشياطين الحمر يوم الأربعاء الماضي أمام فريق يانج بويز في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ولعب بشكل مميز وسجل هدفًا.

وظن البعض أن "دالوت" سيشارك غدًا أمام وولفرهامبتون في ظهوره الأول في البريميرليج، ولكن "مورينيو" أكد أن ذلك الأمر لن يحدث.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي استعدادًا للمباراة: "دالوت لن يبدأ مباراة الغد، أنا أريده أن يستعد بشكل أكبر، أريده أن يكون لائقًا تمامًا".

وأضاف: "دالوت لن يلعب في مباراة الغد، ولكنه سيلعب يوم الثلاثاء في كأس رابطة الأندية، سيكون في حالة جيدة كثيرًا مقارنة بالوقت الحالي".

وواصل: "اللعب لمانشستر يونايتد أمر صعب جدًا للاعب يبلغ من العمر 19 عامًا وقادمًا من بلد آخر وبعد تعرضه لإصابة وخضوعه لعملية جراحية هامة، أعتقد أنه أمر صعب كثيرًا، ولذلك هو لا يحتاج إلى مواجهة المزيد من الصعوبات".

وأردف: "دالوت لعب 90 دقيقة في دوري الأبطال، الملعب كان سيئًا، ولذلك عليه أن يتعافى بشكل تام قبل أن يلعب مرة أخرى، سيشارك يوم الثلاثاء كما ذكرت، ولكنه أثبت أنه لاعب جيد جدًا".