واصل اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، كشف كواليس أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري.

الأزمة عادت من جديد بعد قيام "رامي عباس" وكيل أعمال لاعب تشيلسي السابق بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصري للتقدم بعدة مطالب يرغب في تنفيذها وهو الأمر الذي تسبب في إثارة غضب مسئولي الاتحاد.

وقال صلاح في الجزء الثاني من الفيديو الذيّ بث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا لم أطلب السفر بمفردي أو الانتقال بسيارة بعيدًا عن اللاعبين، كل ما طبلته أن يتم تسهيل إجراءات الخروج من المطار عقب وصولي من لندن، وأنا لم أطلب أن أكون بعيدًا عن الفريق".

وأضاف: "ولكن هم يريدون تشويهي، يريدون إظهار كيف أصبحت ضد مصر، المحامي الخاص بي (رامي عباس) ليس سبب في المشكلة ولم يفتعل أي أزمة، ولا أفهم لماذا يذكره الاتحاد في بيانته بالكولومبي، ويتم وصفه بالطرف الثالث!، ولا يوجد شيء اسمه أن يكون تواصل مع اللاعب بشكل مباشر، أنا لست متعجرف، والعالم يسير هكذا، والطبيعي أن يتواصل الاتحاد مع الممثل الخاص بصلاح، ووكيلي يمثلني بعيدًا عن جنسيته، وهو ليس سببًا في أي مشكلة، وأنتم تعقدون الأمور، قمت بتسريب الخطابات وأظن أن هذا ليس الحل الأمثل على الإطلاق".

وواصل: "لم أرى من قبل أن يأتي أحد لي في الغرفة ويأتي لي أحد بشخص يريد التقاط صور معي ويجلس ويتحدث معي، وأنا لست متعجرف، وهذا يتسبب في ضرر لي، وكيف أن يتجه شخص ما للاعب ويجلس معه في غرفته!".

وأوضح: "أنا لا أطلب امتياز عن أي لاعب آخر ولكن هذه واجبات، وكل هذا لا يحدث معي عندما أكون مع فريقي بدون أن أطلب ذلك عكس ما يحدث مع المنتخب، لأن وضعي أصبح مختلف".

وأردف: "أنا في مصر أطلب هذا ولا ينفذ، والمنتخب قادر على فعل ذلك، وهذه تفاصيل صغيرة، ولكن تجعل اللاعب لديه تركيز أكثر في الملعب، كل ما اريده أن أكون أكثر راحة في غرفتي، لم أطلب أي شيء استثنائي".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف أزمته مع اتحاد الكرة: اتهموني بعدم الوطنية ووصفوني بـ"المدعو" ولم أطلب إلا راحة اللاعبين

وعن طائرة المنتخب والسفر للدول الأخرى: "كنت أتحدث مع لاعب إفريقي معي في ليفربول - يقصد ساديو ماني – وأكد لي أن منتخب بلاده يسافر بطائرة من الفئة الأعلى، أنا لم أرى أي منتخب إفريقي يسافر بطائرة من الفئة الاقتصادية، يجب أن يسافر اللاعبين في طائرة من الفئة الأعلى".

وأكمل: "يجب أن يكون هناك راحة للاعبين، لا يصح أن نكون بجانب بعضنا البعض لأكثر من 8 ساعات، اللاعبين في المنتخب لا يشعروا بالراحة عكس ما يرى الاتحاد، واللاعبين لا يتحدثوا، أنا أريد أن يكون هناك مسواة بيننا".

وأتم: "كيف أن يصبح منتخب مثل مصر وبحجم الإمكانيات الذي نمتلكها، وأصبح لدينا أموال كافية بعد الصعود إلى كأس العالم، ولديهم كل الإمكانيات لتحقيق ما نريد ولا يوفرون سبل الراحة لنا، لم أطلب أي طلب شخصي، كل ما كنت أريده للمنتخب فقط، وأنا أتمنى التوفيق للمنتخب في الفترة المقبلة، ونحقق نتائج إيجابية".