شن رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، هجومًا حادًا على اتحاد الكرة، في ظل الأزمة الأخيرة.

وأقام الاتحاد المصري اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا لمناقشة الأزمة وتوضيح كافة التفاصيل لوسائل الإعلام، والرد على رسائل وكيل صلاح (طالع التفاصيل)

وكان صلاح، قد نشر تغريدة بالأمس على حسابه الشخصي، ينتقد عدم رد الاتحاد المصري لكرة القدم على اتصالاته واتصالات وكيله الأخيرة حول الطلبات التي تقدم بها.

ونشر عباس، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": أسهل طريقة للتضليل هي تشويه مطالبنا، لم نطلب أبدا أن يتم ترتيب انتقالات لمحمد في المعسكرات منفردا بعيدا عن زملائه".

وأضاف: " طلباتنا الخاصة بالإنتقالات مرتبطة فقط بوصول محمد من انجلترا للمعسكر، وعليهم أن يركزوا اهتمامهم أكثر على إيجاد حلول للمشاكل العالقة بيننا منذ شهر نوفمبر ٢٠١٧ وليس على أسلوبي".

وتابع: "بالنسبة لمطلب توفير الأمن في فندق الإقامة أثناء المعسكرات، هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان عدم طرق باب غرفة محمد في الثانية فجرا والرابعة فجرا للتصوير وتوقيع أوتوجرافات".

وواصل: "توقعنا قبل كأس العالم أن الخلاف الخاص بحقوق الرعاية واستغلال الصور سينتج عنه مشاكل كبيرة، وأرسلنا خطابات كثيرة دون ردّ. الرد الوحيد كان مفاجئة الطائرة". 

واختتم: "لم أر في حياتي بدلة رسمية لمنتخب تستغل تجارياً ويتم وضع عليها شعار تجاري".