يؤمن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بقدرة فريقه على التتويج بأولى ألقاب الموسم الجديد غدًا، حيث يواجه أتليتكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي.

وتحدث مدرب الميرنجي في مؤتمر صحفي خاص بمباراة الغد، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته.

وأفتتح لوبيتيجي حديثه قائلاً: "إن الأحاسيس إيجابية، لقد كان لدينا موسم جيد ونحن مستعدون للفوز بالنهائي، وهو ما نريده".

وأضاف: "أتليتكو مدريد فريق رائع تم إدارته بشكل رائع لسنوات، لديه أفكار واضحة وهو فريق يمتلك خبرة في المنافسة على هذا المستوى".

وبشأن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع صفقات جديدة قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية، رفض لوبيتيجي حسم الأمر: "مباراة الغد مهمة للغاية لدرجة أنني أعتقد أن الوقت ليس مناسبًا لمناقشة هذه الأنواع من القضايا".

لوبيتيجي تحدث كذلك عن زين الدين زيدان، المدرب السابق للنادي الملكي والإنجازات التي حققها: "زيزو قام بعمل رائع ولكن هذا ينتمي إلى الماضي ويجب أن نواصل العمل لجعل هذا النادي أكبر".

وأشاد لوبيتيجي بلاعب الفريق جاريث بيل مضيفًا: "جاريث لاعب استثنائي يتدرب بشكل جيد للغاية منذ اليوم الأول، وهو متحمّس للغاية وهو جزء من الفريق".

وعن تشكيل الفريق غدًا وحارس المرمى الذي سيدفع به بعد وصول البلجيكي تيبور كورتوا علّق مدرب الميرنجي: ""نعم، أنا أعرف من سيلعب غداً، لكن من الواضح أنني لن أقول ذلك".

مدرب ريال مدريد تحدث كذلك عن كريم بنزيما مهاجم الفريق وشخصيته بدون كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس مؤخرًا: "الحديث عن الماضي خطأ، لا يمكنني التحدث إلا عما وجدته الآن، أحب كريم بنزيما كلاعب، هو يقوم بكل شيء لمساعدة الفريق ووجدت لديه تنافسية منذ اليوم الأول".

وأختتم: "أتصور مباراة صعبة للغاية ويجب أن نركز على ما نريد القيام به، سوف يأخذونا إلى أقصى حد على المستوى التكتيكي والذهني".