تحدث سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام أتليتكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي، خلال مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة.

كما علّق قائد الميرنجي، على أسباب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي، وأفتتح مدافع النادي الملكي حديثه قائلاً: "إنه لشرف أن أكون هنا مرة أخرى لأنه علامة على أن الأمور سارت بشكل جيد للغاية هذه السنوات، إنها فرصة لبدء الموسم بلقب جديد".

وبشأن رحيل رونالدو علّق راموس: "سيكون علينا التعمّق إلى حدٍ ما في وجهة نظر كريستيانو، لا أعرف ما يشير إليه، لطالما كنا هنا أشبه بالعائلة، لا أعرف ما إذا كان يتحدث عن غرفة الملابس أم ماذا، لكن أحد أسباب نجاحاتنا هو أننا نشعر بكوننا عائلة".

وعن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والمنضم لريال مدريد من تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، تابع راموس: "نحن لا نحكم على ماضي أي لاعب وريال مدريد لديه دائماً أبواب مفتوحة للجميع، نحاول أن نجعل الجميع يتأقلم بسرعة ولا أحد سيلوم كورتوا على كونه لاعب سابق في أتلتيكو مدريد، الأن هو معنا، كل من سيحسّن هذا الفريق مُرحب به".

وبشأن إمكانية عقد ريال مدريد لصفقات جديدة بعد رحيل رونالدو، أختتم راموس: "هذا نوع من القرارات ليس مصدر قلق، لكننا لا نغلق الباب أمام أحد، ريال مدريد لن يفقد الفوز والرغبة في النجاحات لمجرد خروج كريستيانو رونالدو، صحيح أننا خسرناه لكن لا أحد أكبر من ريال مدريد، هنا يوجد لاعبين عظماء ومن عظمة هذا النادي هو أنه لن يتخلى عن رغبة الفوز".