ظهر البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الغد أمام أتليتكو مدريد، بكأس السوبر الأوروبي.

وعلّق الظهير البرازيلي كذلك على مستقبله وإمكانية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخرًا لصفوف البيانكونيري.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي وافتتح مارسيلو حديثه قائلاً: "إنه لشرف أن نكون هنا ونريد أن نبدأ الموسم بالفوز على أتليتكو مدريد".

وأضاف: "عدد الجماهير في الملعب لن يجعلنا نشعر باليأس، ونأمل أن يتواجد عدد أكبر من مشجعي ريال مدريد هنا، لدينا نفس الرغبة في الفوز".

وعن إمكانية الانتقال إلى يوفنتوس للعب مع رونالدو علّق مارسيلو: "لن أتحدث عن ذلك، لدينا نهائي، ويجب أن نتحدث عن ذلك فقط".

وعاد البرازيلي للحديث عن مواجهة الروخي بلانكوس مواصلاً: "هذه مباراة ترغب الجماهير في متابعتها، ستكون مواجهة معقدة، أتلتيكو مدريد تعزز بشكل جيد للغاية، ستكون مباراة كبيرة وفي النهائي قد يحدث أي شيء". 

وواصل بشأن رغبته في التتويج بمزيد من الألقاب: "إن المفتاح هو الاستمرار في العمل، ومن الفخر أن أكون في ريال مدريد، في رأيي، أفضل نادِ في العالم".

وعن مواطنه فينسيوس جونيور المنضم لصفوف النادي الملكي، أشاد مارسيلو مختتمًا تصريحاته: "فينيسيوس بالنسبة لي هو لاعب للمستقبل، شاب صغير ونحن نحاول أن نجعله هادئاً ونتحدث معه عن الحاضر والمستقبل، عندما وصلت إلى هنا كنت بمثل عمره،  أنا سعيد بوجود برازيلي آخر في أفضل نادٍ بالعالم".