ريال مدريد لوبيتيجي.. من BBC إلى BBV!

فينيسيوس جونيور وبيل وبنزيما

يبحث المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، عن الخطة الأمثل للنادي الملكي في الموسم الجديد، التي سيتبعها بعد رحيل "كريستيانو رونالدو" عن اللوس بلانكوس، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.


وكان "رونالدو" قد قرر ترك ريال مدريد، لينضم للبيانكونيري مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وأعلن ريال مدريد في يونيو الماضي، عن تعيين المدرب "لوبيتيجي" مديرًا فنيًا للميرنجي في الموسم الجديد، خلفًا لزين الدين زيدان الذي رحل عن سانتياجو برنابيو.

ووجد "لوبيتيجي" ثلاثي جديد لريال مدريد، على الأقل خلال الموسم التحضيري، "فينيسيوس جونيور" دخل الفريق بخطوة حاسمة وخلال آخر دورة جلسة لهذا الأسبوع، أختبره "جولين" بالفعل مع "بيل و"بنزيما" في الهجوم ، وفقًا لما ذكرته صحيفة "البرنابيو" الإسبانية.

وقالت الصحيفة أن ريال مدريد 2018/2019 يجلب أخبارًا هامة عن المواسم الأخيرة، الأول هو عدم جلوس "زيدان" على مقاعدا البدلاء، والثاني هو أن هناك خسارة كبيرة لمدريد  بعد رحيل "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس الإيطالي .

وبحسب الصحيفة، فإن بعد العديد من التكهنات حول مُستقبل "جونيور" في عامه الأول في أوروبا ، أكد النادي الملكي؛ أنه سيلعب في ريال مدريد مع الفريق الأول وفريق الكاستيا.

وقالت الصحيفة الـBBC (رونالدو، بنزيما، بيل)؛ بات بالفعل ماضي في ريال مدريد، والثلاثي قدم الكثير للنادي منذ عام 2013 ، ولكنهم لن يلعبوا في سانتياجو برنابيو مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مع عدم ظهور الـBBC مجددًا، سيكون هناك الـBBV، حيث من المتوقع أن يعوض "فينيسيوس" رحيل "رونالدو" حيث يريد الموهوب البرازيلي يتمنى أن يكون الجلاكتيكوس الجديد، ويبدو أن المدرب السابق للمنتخب الإسباني يثق به، بعد أن أثار "جونيور" دهشة الطاقم التدريبي لريال مدريد على مدار الأسبوع الماضي.

واختمت الصحيفة تقريرها مؤكدة بأن إذا استمر "فينيسيوس" في التألق بتدريبات النادي الملكي، سيكون رهان "لوبيتيجي" في بطولة كأس الأبطال الدولية.