رد اللاعب البرازيلي الشاب "رودريجو جوس" لاعب ريال مديد الجديد والمعار لنادي سانتوس، على تصريحات "كلارنس سيدورف" المدير الفني السابق لنادي ديبورتيفو لاكورونيا.

وكان "سيدروف" قد قال أن الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريجو، لن يشاركا مع الفريق في الفترة المقبلة (طالع تصريحاته).

وقال جوس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية:  بالخصائص التي يمتلكها والصفات التي أملكها، سنتمكن من اللعب في مختلف المراكز يمكن للاعبين الجيدين اللعب معًا".

وأضاف: " بصراحة، البقاء بدون اللعب هو شيء لا يخطر ببالي لأن لدي ما يؤهلني للعب، هذه أمور أعتقد أنها لن تحدث ويجب علينا أن نكون صادقين؛ حتى فينيسيوس، على كل ما يفعله ولموهبته  أنا لا اعتقد انه سيكون احتياطيًا أيضًا".

وواصل: "ريال مدريد، أفضل نادِ في العالم، لذا فأنت تتوقع فقط حدوث أشياء جيدة. وبالطبع أعتقد أنني أركز على سانتوس لأنني سأبقى هنا لمدة عام آخر".

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع صاحب الـ"17" عامًا، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ولكن سينضم للنادي الملكي في العام المقبل، بعد أن يصل لعامه الثامن عشر، ليحق للنادي الملكي قيده في صفوفه، في صفقة كلفت خزائن اللوس بلانكوس 45 مليون يورو.

بينما وقع "جونيور" على عقود انضمامه للنادي الملكي أمس، بعدما تعاقد المرينجي مع "فينيسيوس" في مايو عام 2017 مقابل 45 مليون يورو، لكنه لم يكمل اجراءات الصفقة حينها لأنه كان دون السن القانوني.