تحدث اللاعب البرازيلي الشاب "فينيسيوس جونيور" الوافد الجديد لنادي ريال مدريد عن رحيل "كريستيانو رونالدو" أسطورة الفريق عن النادي الملكي.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم ليوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

ووقع اللاعب البرازيلي الشاب على عقود انضمامه للنادي الملكي اليوم، وكان ريال مدريد تعاقد مع "فينيسيوس" في مايو عام 2017 مقابل 45 مليون يورو، لكنه لم يكمل اجراءات الصفقة حينها لأنه كان دون السن القانوني.

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية: "كريستيانو؟ إنه أسطورة ريال مدريد، المشجعين يحبونه كثيرًا، وأنا سعيد لتواجدي مع كريم بنزيما وجاريث بيل، لا يزال هناك الكثير من اللاعبين الأفضل في مراكزهم بالعالم، وأنا أريد اللعب معهم".

وواصل: "رحيل زيدان؟ مثله مثل رونالدو هو أسطورة ريال مدريد أيضًا، وفاز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد، والآن نحن لدينا لوبيتيجي، لقد ساعدني كثيرًا، وأعتقد أنه سيساعدني أكثر، لأنه يجيد التحدث باللغة البرتغالية، ويساعدني في الترجمة عندما لا أفهم".

وأضاف: "لوبيتيجي يقول لي دائمًا ما يجب أن أفعله وقال لي إن العامل الدفاعي مهم، إنه أمر خطير عدم السيطرة عليه، ويخبرني دائمًا أن أقترب من الخصم لسرقة الكرة".

وأكمل: "لقد تكيفت مع المجموعة سريعًا، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، لقد رحبوا بي بشكل جيد، وينصحونني بما يجب القيام به، أنا أحب أن ألعب على الجانب الأيسر في الملعب، في فلامينجو لعبت أيضًا على اليمين، وأنا تحت تصرف المدرب".

وأردف: "لقد جئت من فلامينجو، هناك كان هناك الكثير من الضغط، لقد اعتدت على ذلك، وعائلتي تدعمني قدر الإمكان حتى لا أقلق من اللعب، أنا لا أفكر أبدًا في الفشل، أفكر فقط في الفو ، وقهر كل شيء بقميص ريال مدريد".

وعن نيمار: "إنه مثلي الأعلى، وأنا دائما أتابعه عن كثب، ونحن جميعا نتابعه، وهناك من يقول لي أنني مثله، ولكن أنا أريد أن أكون أفضل، لقد جئت إلى ريال مدريد لتحقيق حملي، وكنت أحلم باللعب معه هنا، ولكن سوف أفعل ذلك قريباً مع المنتخب البرازيلي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن موقفه من الإعارة لنادِ آخر وقال: "أنا مُقيم في مدريد، سأكون مع الفريق الأول وسيقررون ما إذا كنت ألعب مع الكاستيا للتأقلم في أسرع وقت ممكن".