سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء، على مستقبل المدرب الأرجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إقصاء مصر رسميًا من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الوطني قد سقط بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام الدب الروسي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى، ليودع الفراعنة مونديال روسيا من الدور الأول بشكل رسمي، بعد السقوط أمام أوروجواي بهدف نظيف بالجولة الأولى.

وقالت الصحيفة أن الشعب المصري والمسؤولون شعروا بإحباط كبير بعد هزيمة وصيف أمم إفريقيا في المونديال، حيث كان يطمح الجميع للوصول بعيدًا في المسابقة.

وزعمت الصحيفة إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر ألا يستمر "كوبر" في منصبه، وعدم تمديد تعاقده والذي سينتهي بعد كأس العالم.

يُذكر أن "كوبر" كان قد تولى منصب المدير الفني داخل المنتخب الوطني في مارس 2015، ونجح في الوصول بمصر إلى كأس العالم لأول مرة مُنذ 28 عامًا.

ورغم ما أشارت إليه الصحيفة الإسبانية، إلا أن اتحاد الكرة المصري لم يحسم مصير المدرب الأرجنتيني بشكل رسمي حتى الآن، في ظل مطالبات إعلامية مصرية بضرورة رحيله، بعدما خاب أمل الجماهير في الذهاب بعيدا في البطولة العالمية الكبرى.