كشفت صحيفة "إكسبريس آند ستار" البريطانية، عن تواجد مسؤولي نادي وست بروميتش ألبيون في مواجهة المنتخب الوطني الودية اليوم أمام منتخب بلجيكا، لحسم مصير "علي جبر" المحترف في صفوف الفريق.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره البلجيكي مساء اليوم في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة على ملعب "الملك بودوان"، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم بروسيا هذا الشهر.

وكان "جبر" قد انضم إلى الباجيز على سبيل الإعارة في يناير الماضي من نادي الزمالك مقابل 438،000 ألف جنيه استرليني، مع أحقية الشراء مقابل 1 مليون جنيه استرليني قبل نهاية يونيو الجاري.

ولم يشارك صاحب الـ"29" عامًا في أي مباراة مع وست بروميتش في الموسم المنصرم، حيث خاض مباراتين فقط مع فريق الرديف، على الرغم من تواجده على مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة.

وكان من المقرر أن يحضر "جوليانو تيرانيو" المستشار الفني للباجيز المباراة الودية التي جمعت بين مصر وكولومبيا يوم الجمعة الماضية، ولكن إصابة "جبر" وغيابه عن المباراة ألغت حضور "تيرانيو" وفقًا لما ذكرته الصحيفة البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبعوث من النادي سيتواجد مساء اليوم في مدرجات ملعب "الملك بودوان"، من أجل رؤية "جبر".

إدارة الباجيز تريد رؤية مدافع الاتحاد السكندري السابق، وهو يلعب أمام خصم قوي، قبل أن يقرر ما إذا كان سيحتفظ به للموسم المقبل أم لا؟.