أشاد دارين بازيلي المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا الذي شارك مؤخرًا في كأس عاصمة مصر الدولية الودية، بتنظيم البطولة، مؤكدًا أنه حظى بأوقات جيدة واستفادة كبرى.

وتواجد منتخب نيوزيلندا في كأس العاصمة الدولية الودية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر مارس، بحضور منتخبات كرواتيا وتونس ومصر.

وقال بازيلي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "كانت بطولة رائعة واستمتعت كثيرًا بها، قمت بعمل جيد والاستقبال رائع، التنظيم كان مذهلًا بالنسبة لي، كل شيء كان مميزًا بخصوص هذه البطولة".

اتجاه في اتحاد الكرة لـ إقالة وائل رياض من تدريب منتخب 2005.. واسم مفاجئ الأقرب لخلافته

وأضاف: "كانت مباراة جيدة أمام منتخب مصر، الفراعنة يملكون العديد من اللاعبين الرائعين في أكثر من مركز".

وأردف: "خلال المباراة أدينا بشكل رائع ولسوء الحظ خسرنا اللقاء، كنا نفتقد لاعبين مهمين، ومنتخب مصر افتقد محمد صلاح، غياب مو هي خسارة أكبر لكم".

وتابع: "حسام حسن بدأ بداية جيدة بالفوز بالمباراة، وهو أسطورة لمصر في كرة القدم، كما أن منتخب مصر حظى بحضور جماهيري مميز أمام منتخب كرواتيا".

وواصل: "لدينا فريق كبير من التحليل وشاهدنا حوالي 6 مباريات لمنتخب مصر قبل البطولة، وكانت لدينا معلومات جيدة خاصة عن محمد صلاح".

وأتم: "لديكم لاعبين جيدين على رأسهم عمر مرموش بالإضافة لمحمود تريزيجيه ولديكم لاعب خط وسط مميز ولاعب في خط الدفاع".

وكان منتخب نيوزيلندا قد خسر في مباراة الافتتاح أمام منتخب مصر بهدف نظيف، قبل أن يتلقى خسارة ثانية في مباراة تحديد المركز الثالث أمام تونس بركلات الترجيح.