أشاد اللاعب الدولي الإنجليزي "جيمس ميلنر" لاعب وسط فريق ليفربول، بزميله الدولي المصري "محمد صلاح"، وبما حققه هذا العام من جوائز فردية مع الفريق.

ويقدم "مومو" موسمًا استثنائيًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 44 هدفًا خلال 55 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام من رابطة المحترفين الإنجليزية، بالإضافة إلى أفض لاعب في ليفربول، ولاعب الشهر في البريميرليج ثلاث مرات.

لم تقف ألقاب محمد صلاح عند هذا الحد، حيث حصل أيضًا على لقب أفضل لاعب في صفوف ليفربول في سبع مناسبات، بالإضافة إلى تتويجه كأفضل لاعب إفريقي من اتحاد القارة لكرة القدم (كاف)، وكذلك من هيئة الإذاعة البريطانية.

وقال ميلنر في تصريحات نشرتها صحيفة "تايمز" البريطانية: "ما يفعله صلاح سخيف (يقصد أنه أمر لا يصدق) ففي إحدى المرات دخلت إلى غرفة خلع الملابس ووجدت على أرضيتها 7 جوائز كلهم لصلاح تتويجًا بجائزة أفضل لاعب في الشهر من أكثر من جهة".

وأضاف مازحًا: "قلت صلاح: هل يمكنك أن تزيل تلك الأشياء وتفعل بنا معروفًا إننا لا نستطيع التحرك من كم تلك الجوائز".

وواصل: "في بعض المباريات نعاني دفاعيًا ثم ننجح في إيصال تمريرة له أو لأحد من الثلاثي الأمامي ثم تركض خلفهم وتشاهدهم يركضون ويمررون فيما بينهم وتقول هذا مُدهش".

يُذكر أن مدينة كييف الأوكرانية سوف تحتضن نهائي دوري الأبطال، وتحديدًا ملعب "أولمبيسكي الوطني الرياضي"، بين النادي الملكي والريدز مساء اليوم السبت في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.