واصل "مايكل أوين" نجم نادي ليفربول السابق تصريحاته الخاصة بشأن اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح"، المحترف في صفوف الريدز، مشيدًا بأدائه بعد الموسم الرائع الذي يقدمه مع فريقه.

ويقدم "مومو" موسمًا استثنائيًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 44 هدفًا خلال 55 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.

وقال أوين في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية: "لقد قدم صلاح موسمًا رائعًا للغاية، لقد كان صفقة الموسم، جاء بـ 37 مليون جنيه استرليني فقط، لازلت عند رأيي أنه واحد من أفضل الصفقات في التاريخ، أعتقد الآن أن قيمته زادت لأكثر من 100 مليون جنيه استرليني".

وواصل: "محمد صلاح يختلف عن لويس سواريز، هو ليس اللاعب الذي يأتي من أمريكا اللاتينية من أجل الحصول على الأموال مع برشلونة أو ريال مدريد".

النجم الإنجليزي أضاف: "أعتقد أن ليفربول كانت الوجهة المثالية له، بعد الموسم الذي قدمه في إيطاليا، أظن أنه يعشق النادي، ويخطط للبقاء، لا أظن أنه سيرحل عن ليفربول".

وبشأن حظوظ صلاح في الفوز بجائزة الكرة الذهبية قال: "بعد الذي قدمه هذا الموسم، ربما سأذهب إلى صلاح، لقد قام بموسم استثنائي، وأعتقد أنه قادر على الفوز بالجائزة هذا العام".

وعن مباراة ريال مدريد أمام ليفربول مساء اليوم بالنهائي: "سيواجه الأخير أكثر فريق ذكي في هذا الكوكب، ريال مدريد لديهم خبرة كبيرة، وتأهلوا للنهائي من قبل في أكثر من مناسبة".

وأتم: "قلبي يذهب لليفربول، أعتقد أنهم بإمكانهم تحقيق الفوز، وأظن أن المباراة ستشهد الكثير من الأهداف، وليفربول هم من سيسجلون أكثر".

يُذكر أن مدينة كييف الأوكرانية سوف تحتضن نهائي دوري الأبطال، وتحديدًا ملعب "أولمبيسكي الوطني الرياضي"، بين النادي الملكي والريدز مساء اليوم السبت في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.