يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بنظيره المصري البورسعيدي، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري العام.

ويقود الأهلي فنيًا، أحمد أيوب، بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، خلفًا لحسام البدري، الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج.

ولم يحقق الأهلي أي فوز في آخر 4 مباريات رسمية، إذ خسر أمام الزمالك في الجولة الـ 34 من الدوري الممتاز، وكذلك أمام الأسيوطي في دور الـ 8 من كأس مصر.

ولم يتمكن "الأحمر" من تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي، إذ تعادل أمام الترجي الرياضي التونسي، قبل أن يخسر على يد كامبالا سيتي الأوغندي بدوري الأبطال، ولذلك ويسعى لمصالحة جماهيره أمام المصري الليلة بتحقيق الفوز.

وفي المقابل، يسعى أبناء بورسعيد لتحقيق الفوز اليوم، لتحقيق أفضل ختام للموسم قبل استئناف المشاركة في البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعد مباراة اليوم، تحصيل حاصل، بعدما حسم "المارد الأحمر" بطولة الدوري قبل نهايتها بـ 6 جولات، للمرة الثالثة على التوالي والـ 40 في تاريخ النادي، فيما تأكد بقاء المصري في المركز الثالث بجدول الترتيب.